الحياة من واحد المتفرغين - الفوركس - تاجر


كيف تآكلت تجارة الفوركس حياتي أو كيف أصبحت ناجحة انضم ديسمبر 2013 الحالة: عضو 46 المشاركات أنا في عملية استكمال الدكتوراه. وكجزء من أطروحتي التي يجب أن أكتبها، لقد اخترت موضوع كيف تآكلت تجارة الفوركس حياتي وأو كيف غزت سوق الفوركس أنا لست بعد أن يكشف أي شخص عن استراتيجيات التداول والمؤشرات والأسرار وما إلى ذلك ولكن أنا أحاول فهم ما يلي لرؤية جانبي العملة: كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى كيف أثر هذا على حياتك العائلية لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ما هي الدروس وتعلم وما النصائح التي يمكن أن تقدمها إلى أي شخص بدءا من متى استغرق الأمر لك لجعل باستمرار الأرباح لائق هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر ما الإطار الزمني للتداول هل وجدت أن تكون الأكثر ربحية إذا كنت يمكن تغيير شيء واحد في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون لماذا لم تستقيل تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت والنصائح التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين والهدف من ذلك هو جمع هذه الردود دون الكشف عن أي معلومات شخصية - اسم المستخدم، والموقع وما إلى ذلك وسوف يساعدني في دراستي. وستكون جميع المساهمات موضع تقدير كبير، وليس على المرء أن يجيب على جميع الأسئلة حتى واحد أو اثنين سيكون مفيدا. اسم المستخدم إضافي انضم يناير 2015 149 المشاركات إذا كنت يمكن أن تساعد في أطروحة الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية. قراءة الموضوع الخاص بك عند بدء تشغيله ولكن لم يكن لديك الوقت حتى الآن للرد. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تستسلم. المبلغ ليس من المهم، إضافة إلى عدة آلاف (أكثر من 10K). ما هو مهم هو أنني لم أستطع تحمل خسارة هذا النوع من المال عندما فعلت، ولكن تمكنت من العودة على قدمي. لم تتخل أبدا عن الفوركس، أبدا حتى عبرت ذهني. ما هي الدروس التي تعلمتها وما النصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص ابتداء من ربما واحدة من أهم الدروس تعلمت كان الطريق الصعب لقبول والحد من خسائري. لا يوجد شيء يمكن أن تعطيك 100 الربحية أو للقبض على كل خطوة. الآلاف من الدروس الأخرى مهمة ولكن القائمة طويلة جدا. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق بضع سنوات جيدة منذ أن بدأت. عندما بدأت في تحقيق الأرباح والتجارة من أجل العيش الأرباح التي قمت بها كانت متسقة (في البداية كل شهر، بعد حين كل يوم) هل أنت تاجر بدوام كامل أو الحصول على دخل آخر من خلال مصدر آخر تاجر بدوام كامل. لدي مصادر أخرى للدخل (لا شيء بالمقارنة مع الدخل من التداول) ولكن كل هذه المصادر هي نتيجة للتداول المربح. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية في رأيي لا توجد أطر زمنية. لا يوجد إطار زمني أكثر ربحية من الآخر. السعر هو السعر أنت تعرف كيفية التجارة أو كنت لا. (درس آخر من الصعب تعلم) إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ما سيكون عليه ربما لا شيء. هو جعلت لطيفة جدا لأن الأغلبية أن يخسر. معقدة للغاية وحتى الآن بسيطة جدا للتجارة. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين لأنني لم أستطع تحمل التخلي وليس في شخصيتي للتخلي عنها. إذا كان شخص ما قبل أن يجعل من ذلك، لماذا لا أستطيع إذا كان شخص يفكر في الإقلاع عن التدخين - من الأفضل أن يفعلوا الإقلاع عن التدخين - أو العثور على سبب وجيه جدا لتعلم التجارة إذا كنت يمكن أن تساعد في أطروحتك جيدة بما فيه الكفاية. قراءة الموضوع الخاص بك عند بدء تشغيله ولكن لم يكن لديك الوقت حتى الآن للرد. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى عن المبلغ ليس من المهم، إضافة إلى عدة آلاف (أكثر من 10K). ما هو مهم هو أنني لم أستطع تحمل خسارة هذا النوع من المال عندما فعلت، ولكن تمكنت من العودة على قدمي. لم تتخل أبدا عن الفوركس، أبدا حتى عبرت ذهني. ما الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص ابتداء من ربما واحدة من أكثر. النجاح ليس أكثر من مجرد عدد قليل من التخصصات البسيطة، يمارس كل يوم. كم فقدت في سوق الفوركس. يصل كل ما يقرب من ما يقرب قليلا أكثر من 20K. وقد جاءت بعض الخسائر من الأرباح السابقة، ولكن منذ أن قلت كم قبل أن تصبح متسقة، إل إعطاء هذا الرقم. كيف أثر ذلك على حياة عملك العائلية نوع من الواضح، ولكن ليس جيدا، ومع ذلك، لا أحد جوعا أو أصبح بلا مأوى. فقدان المال هو لطيف أبدا، ولكن لا ينبغي لأحد أن يضع ما يكفي من أي وقت مضى في حساب الفوركس وذلك للتلف رفاه أنفسهم أو أسرهم. احصائيات واضحة على عدد من تجار الفوركس مربحة. تذكر دائما أنه بغض النظر عن مدى تشغيل جيد لديك. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق من الصعب الإجابة. كنت من بين المحظوظين الذين حققوا مكاسب غير عادية إلى حد ما في السنة الأولى. ما تبعه كان السفينة الدوارة، ولكن للبساطة، ويقول يقول 3 سنوات. مرة أخرى، التحذير. غير متسقة بوضوح في فترة زمنية. إذا إم مربحة لمدة 2 سنوات لا يساوي متسقة على الرغم من موقفي، وأنا أشارك العديد من مينغاريس مشاعر حول معدل النجاح الحقيقي في هذا العمل. إم تدرك دائما أن بلدي المدى يمكن أن تنتهي في أي وقت. هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر بدوام كامل لأكثر من عام. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية مرة أخرى، من الصعب الإجابة. حققت إيف أكبر قدر من الأرباح من حيث الربح من خلال صناديق الاستثمار الأقصر. M1 على وجه التحديد. ولكن عوائد بلدي الأكثر اتساقا تأتي من H1 و H4. ما زلت بنشاط التجارة على حد سواء. إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ما سيكون ذلك الانزلاق. وقد قتلت حرفيا أنظمة مربحة خلاف ذلك من الألغام. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن إم عنيد من الطبيعة، ولها رغبة ساحقة في عدم العمل في وظيفة تقليدية. أرى تداول العملات الأجنبية طريقي للهروب من رتابة طحن اليومي. حاليا أنا محظوظا بما فيه الكفاية أن هذه الحرية، ولكن إم تدرك تماما أن هذه اللعبة هو لا يرحم. انظر حدث البنك المركزي السويسري (شنب). في أي وقت هذا شهر العسل يمكن أن تنتهي، وأنا قد تضطر إلى الحصول على وظيفة مرة أخرى. كل ما يمكنني القيام به هو قصارى جهدنا للحد من التعرض بلدي، والحفاظ على كسب المال. نصيحة الحكمة. إذا لم يكن لك لا قوة. في رأيي الناس في نهاية المطاف الإقلاع عن التدخين في الغالب بسبب توقعات غير واقعية. إذا كنت تأتي إلى فكس يحلم 50 مكاسب شهرية باستمرار ثم كنت في ل الصحوة وقحا. وأي شخص يقول لك مختلف هو على الارجح الكذب. لا تشتري كوتسيستمكوت من أي شخص في المنتدى. لا تدع أي شخص إدارة حسابك الذي لا يمكن أن تظهر تاريخ تشغيل طويلة من النجاح. لن يؤدي أي من هذه الأمور إلى تحويلك إلى تاجر مربح. ربما لا شيء، وهذا ما يرام. التداول ليس مقياسا للذكاء. إذا لم يكن لك، وليس لك. يود يكون أفضل حالا التمسك بضعة آلاف في صندوق تدار لمدة 20 عاما. تذكر احصائيات لا تكذب. من الممكن أن تصبح مربحة. ولكن تذكر دائما الإحصاءات الحقيقية. هناك فرصة. كم من واحد واقعي مفتوح للنقاش كم كنت فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى على مدى الوقت (12 سنوات) من التداول فقدت المتراكمة حول 180k. إذا كنت لم أكن أبدا تجارة واحدة، وأود أن يكون الكثير من المال الآن. كيف أثر ذلك على حياة عائلتك العائلية، خاصة بالنسبة لحياة العمل. أنا يمكن أن يكون أكثر نجاحا في حياتي العمل دون الفوركس، كما الفوركس هو عرقلة لي عقليا. لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ثم المشكلة هي، لا أستطيع الإقلاع عن إيم المدمنين. إم في عملية الإقلاع عن التدخين ولكن لم أتمكن من الخروج بعد. أن نكون صادقين، حتى أفكر في طلب المساعدة المهنية للخروج من النقد الاجنبى. ما هي الدروس التي تعلمتها وما هي النصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص يبدأ لا التجارة، تفعل شيئا معقولا في حياتك كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق إم غير متأكد مما إذا كان من الممكن حتى أن تكون ناجحة باستمرار في FX. أنا لم التقى شخص الذي جعله شخصيا. كل الأشخاص الذين التقوا بالمشاركة في أنشطة العملات الأجنبية قد فقدوا المال. هل أنت متداول بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر كما إم مدمن، حاليا بدوام كامل ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية لا الإطار الزمني المحدد إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون لا شيء مجرد ترك وحده لماذا لم الإقلاع عن تداول العملات الأجنبية إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين إم مدمن ولا يمكن الابتعاد عنها. والقصد من ذلك هو الجمع بين هذه الردود دون الكشف عن أي معلومات شخصية - اسم المستخدم والموقع وما إلى ذلك وسوف تساعدني في دراستي. جميع المساهمات سوف تكون أكثر تقدير واحد وليس لديه للرد على جميع الأسئلة حتى واحد أو اثنين سيكون من المفيد. قيمة الفوركس هي لعبة الخاسرين. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى عن فقدت 100، وذلك أساسا بسبب نفاد الصبر. لاتستسلم أبدا. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أخذت قرضا من 150، لم تؤثر على أي شيء، وأعتقد. آمل أن متعود. لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ما الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص بدءا من إحصاءات النظم على شبكة الإنترنت والمنتديات مثل هذه أو ميفسبوك يمكن أن تكون عملية احتيال حتى لو كان لديه أقصى قدر من الاستعراضات و أفضل النتائج. ويمكن مزورة بسهولة. الإنترنت. التحلي بالصبر، لديك الكثير من الانضباط. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق هل أنت تاجر بدوام كامل أو الحصول على دخل آخر من خلال مصدر آخر التاجر بدوام كامل، ومعظمها تداول الأخبار. ما هو الإطار الزمني للتداول الذي وجدته الأكثر ربحية إذا كنت تستطيع تغيير شيء واحد في تداول الفوركس، فماذا سيكون التنظيم المنخفض جدا لسوق الفوركس بالتجزئة، ومشاكل الاتصال. 1. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي تعطيها لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين لم أكن استقال لأن إيف ينظر الفوركس باعتبارها فرصة عظيمة لمساعدة عائلتي ونفسي. كنت أعرف أنه يأخذ أكثر من مجرد عدد قليل من الصفقات بعد أن فقدت هذا المبلغ من المال. 2. إذا كانوا في الواقع يؤسفون خياراتهم حول فقدان المال والاستثمارات، ثم يجب عليهم الإقلاع عن التدخين قبل أن يفعلوا المزيد من الضرر. أنا لا أوصي هذه الوظيفة إلى أي شخص أبدا. 1770 الربح من 30 رأس المال انضمت أكتوبر 2016 الحالة: عضو 44 المشاركات كم كنت فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى في البداية، مبلغ عادل. وبعد بضع سنوات من التعادل، ثم أصبحت مربحة. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أنا أعمل لنفسي، وأنا التجارة عندما أريد، لدي الكثير من الوقت للأسرة والمتعة. حرية عدم الرقيق لبعض الشركات. لماذا قمت بإنهاء وما تفعله الآن إنهاء في البداية لفترة من الوقت واستغرق الأسهم. درس وتطوير نمط التداول الخاصة بي. أنا التجارة بدوام كامل. ما هي الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكنك تقديمها لأي شخص يبدأ التجارة كميات صغيرة حتى يصبح المال عاطفي. عندما تصبح التداول مملة، كنت على الطريق الصحيح. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق 8 سنوات. هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر تاجر بدوام كامل. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية دايليويكلي. إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون سوق الفوركس المركزي والتنظيمي. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي تعطيها لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين في بعض الأحيان تحتاج إلى الإقلاع عن التدخين، أخذ قسط من الراحة والتعلم. بمجرد أن ترى كيف التلاعب والسيولة الصيد يعمل، يصبح من الأسهل لمتابعة المال الذكية. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) كم كنت تخسر في سوق الفوركس قبل أن تتخلى في البداية، مبلغا عادلة. وبعد بضع سنوات من التعادل، ثم أصبحت مربحة. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أنا أعمل لنفسي، وأنا التجارة عندما أريد، لدي الكثير من الوقت للأسرة والمتعة. حرية عدم الرقيق لبعض الشركات. لماذا قمت بإنهاء وما تفعله الآن إنهاء في البداية لفترة من الوقت واستغرق الأسهم. درس وتطوير نمط التداول الخاصة بي. أنا التجارة بدوام كامل. ما هي الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكنك تقديمها لأي شخص يبدأ. صورة جميلة يظهر كيف يمكن الخلط بين الناس يمكن أن يكون.5 أسباب الحياة المتغيرة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هل سبق لك أن وضعت التجارة في سوق الفوركس إترسكوس ربما واحدة من التجارب الأكثر إثارة ومبهجة هل يمكن أن يكون من كرسي الكمبيوتر الخاص بك. إذا الفوركس هو جديد بالنسبة لك، فإنه يقف على لسكوفورين تبادل ماركيترسكو وهي الوسيط التي يتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم. حقائق ممتعة: الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. نعم أنثرسكوس الحق، في المتوسط ​​4 تريليون دولار يتبادل أيدي عبر سوق الفوركس في كل يوم تداول واحد. وهذا يجعل بورصة نيويورك تبدو وكأنها نملة في المقارنة. ليس هناك سبب لماذا كنترسكوت التورط والحصول على قطعة من هذا العمل لنفسك. في مقال ثيويرسكوس، وانا ذاهب الى ايجاز بعض من الأسباب التي تجعل من اتخاذ القرار لتصبح تاجر الفوركس يمكن أن تغير حياتك، كما فعلت بالنسبة لي والعديد من التجار الآخرين وأنا أعلم. توليد الدخل الثاني ربما حوالي 80 من الأشياء التي نقوم بها في الحياة هو يوم واحد تحقيق مستوى من الحرية المالية. معظم الناس يعملون بدوام كامل من خلال الأسبوع، مع اتخاذ الكثير من الوقت الإضافي ممكن لتوليد المزيد من الدخل. تكلفة المعيشة أصبحت ساحقة بحيث الناس يفعلون كل ما في وسعهم للمضي قدما ماليا. تسمع عبارة لسكوموني دويسنرسكوت شراء السعادة رسكو الحصول على القيت حول الكثير، ولكن المزيد من المال لديك، وأقل المشاكل التي سوف يكون لها في حياتك اليومية. كم عدد المشاكل التي سوف تحلها مليون دولار بالنسبة لك في الوقت الراهن، وكم كنت أكثر سعادة إذا كنت قلت لك، من الراحة من منزلك يمكن أن تصبح تاجر، توليد دخل إضافي من خلال شراء وبيع العملات على جهاز الكمبيوتر المنزلي ، هل تصدقني هذا هو واقع مثير وينمو باطراد في شعبيته مع كل يوم يمر واحد. الآن أنا لا أقول يمكنك البدء في تداول الفوركس غدا والخروج من عملك بحلول نهاية الأسبوع، ولكن إذا قمت بتطبيق نفسك وتركز حقا على أن تصبح تاجر جيد، هل يمكن بالتأكيد بناء نفسك تصل إلى مستوى حيث يمكن أن يوم واحد ترك وظيفة يومك وتصبح تاجر بدوام كامل. تصبح مدرب الخاصة بك بعض منا يستيقظ في الصباح الباكر، طرح مع حركة المرور ساعة الذروة والحصول على صراخ في الرؤساء لدينا. لماذا نسمح لأنفسنا أن نضع من خلال طحن اليومي لدينا وظائف 9-5 نحن ببساطة بحاجة إلى القيام بذلك من أجل البقاء على قيد الحياة. إترسكوس كل شيء عن المال. هناك أشخاص هناك في أوضاع مالية سيئة تسبب لهم الاكتئاب الشديد. وفي ظل الظروف الاقتصادية السيئة كما هي عليه، من الصعب الحصول على وظائف جيدة. معظمهم عالقون مع الحد األدنى لألجور، بالكاد يتمكنون من وضع سقف فوق رأسهم ووضع الطعام على الطاولة. بعض الناس يأخذون المخاطر وفتح أعمالهم الخاصة. لأن إترسكوس مثل العالم المشبعة وتنافسية هناك في هذه الأيام، والشركات الجديدة لديها نسبة فشل عالية. العديد من إفلاس بعد السنوات القليلة الأولى من التداول. المهنية تداول العملات الأجنبية لا يختلف عن تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك، ولكن كنت ورسكوت نفد من العملاء، والفرصة هي دائما هناك. بالطبع إيترسكوس الذهاب إلى اتخاذ بعض الوقت بالنسبة لك لبناء الامر يصل الى المستوى الذي تريده، ولكن تقرير هو شيء قوي. إذا قمت بتطبيق نفسك وجادة حول المشروع، وليس هناك سبب لماذا كنترسكوت تشغيل المهنية تجارة العملات الأجنبية من ترف منزلك. التجارة من أي مكان في العالم واحدة من مزايا كونه تاجر الفوركس هو القدرة على التجارة من أي مكان في العالم. تخيل السفر في العالم والتجارة على الذهاب. كل ما تحتاجه حقا هو شيء محمول مثل جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت و يورسكور كل مجموعة. مع التقدم في التكنولوجيا، وزيادة شعبية الفوركس، إترسكوس الآن ممكن للحصول على تطبيقات لهاتفك الذكي التي تدعم التداول. في الأساس يمكن أن يكون سوق الفوركس في متناول يدك أينما كنت في على الكرة الأرضية. نحن نستخدم لسكويند من استراتيجيات التداول دايرسكو، وهذا يعني أنك بحاجة حقا فقط للتحقق من الأسواق مرة واحدة في اليوم، من الناحية المثالية في نهاية التداول نيويورك. تخيل تشغيل ناجحة تجارة العملات الأجنبية في حين يورسكور استكشاف العالم. هل يمكن أن تدفع نظريا عطلة الخاص بك حتى قبل أن تجعل من العودة إلى ديارهم. أفضل جزء هو دونرسكوت لديك للرد على أي شخص ولكن نفسك. الآن أنثرسكوس الحرية الحقيقية. القدرة على كسب المال عندما يكون الاقتصاد سيئا معظم البلدان تعاني اليوم من مشاكل ديون كبيرة ولها أرقام بطالة مرتفعة. بالنسبة للشخص اليومي هذه أخبار سيئة. يصبح من الصعب جدا العثور على عمل، لا أحد يستطيع أن يستأجر. حتى لو كان لديك وظيفة أنثرسكوس أي ضمان يورسكور آمنة، وهناك فرصة قد تكون حتى تسريح. أخبارها السيئة كل جولة بالنسبة لمعظم الناس، ولكن ليس تجار الفوركس. ومن المفارقات، خلال الأوقات الاقتصادية السيئة يمكن للمتداولين الفوركس تنظيف حقا عن طريق البيع في حوادث السوق. لقد جعلت معظم عائداتي خلال فترات اقتصادية سيئة عندما أزواج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أودوس تحطمها. من خلال عقد صفقات بيع في الأسواق الهابطة، وانخفاض السوق يذهب كلما كسب. حتى في حين أن الجميع يجد صعوبة في أوقات الركود، وهناك دائما فرصة جيدة لمتداول الفوركس لكسب المال. التجارة عندما يناسبك واحدة من المزايا الرئيسية لسوق الفوركس هو إرسكوس 245 السوق. 246 في بعض المواقع في جميع أنحاء العالم. يفتح السوق بشكل أساسي في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت سيدني يوم الاثنين، ويغلق الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك يوم الجمعة. هذا يسمح لك أن تكون مرنة مع الأوقات التي تنفق التداول. كما ذكرنا سابقا نستخدم استراتيجيات التداول نهاية اليوم. مما يعني أننا بحاجة فقط للتحقق من الأسواق مرة واحدة يوميا. نحن الجمع بين هذا النهج مع لسكوسيت و فورجيترسكو التنفيذ التجاري. مرة واحدة في اليوم ونحن التحقق من الرسوم البيانية، وتعيين التجارة حتى وننسى ذلك. مرة واحدة يتم وضع التجارة، والسوق يفعل بقية العمل الشاق بالنسبة لنا. الواقع هو أننا بحاجة فقط للتفاعل مع السوق 15 دقيقة، وترك لنا لقضاء بقية وقت فراغنا القيام الأشياء التي نتمتع بها. هذه الاستراتيجيات هي ممتازة لأي شخص بدء مهنة تجارية مهنية لأنها تسمح لك التجارة والحفاظ على وظيفة يومك. هل يمكن أن يكون حتى بدوام كامل، أو حتى الدراسة. مهما كان الوضع الخاص بك، يمكنك الاستفادة من مزايا أن تصبح تاجر الفوركس دون أي تكلفة لحياتك الشخصية، أو انقطاع روتينك اليومي العادي. إذا كان تداول الفوركس هو شيء تعتقد أنه يمكن أن يغير حياتك، أن يكون متحمسا، وسوف تكون مهتمة لجعل مهنة للخروج من. يمكنك معرفة المزيد عن لسكويند لدينا من دايرسكو، لسكوسيت و فورجيترسكو وأسعار التداول استراتيجيات العمل عن طريق التحقق من ثيفوريكسغوي.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية السرية الخفية

تحريك متوسط تباعد التقارب ديوتسش

الجنيه الإسترليني إلى رينجت